فى الويك إيند.. اسمع هذه الأغانى واترك الحزن خلفك

ينتظر الجمهور مجيء يوم الخميس وهو نهاية الأسبوع للكثيرين من الذين يعملون ويحاولون أن يفعلوا أشياء مختلفة فى هذا اليوم، مثل مشاهدة أفلام جديدة أو التنزه، وأحيانًا يفضلون الاستماع إلى بعض الأغنيات، لذا يقدم "أهل مصر" عدد من الأغانى يمكنك سماعها فى الويك إيند.
حبه جنة
يمكنكم الاستمتاع باللوحة الرومانسية التى قدمتها شرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب فى فيديو كليب "حبه جنة"، وهى إحدى أغنيات ألبوم "نساي"، الذى طرحته شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين.

قصة حب
كما أن من الأغنيات التى نرشحها لكم أغنية "قصة حب" من الفيلم الذى يحمل نفس الاسم، وتقدمها المغنية كنزى تركي، وهو الفيلم التى تجسد بطولته الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم، ومن المنتظر عرضه يوم 13 فبراير، والأغنية من ألحان محمد يحيى وكلمات صابر كمال وتوزيع أشرف محروس.

بحبك
وكذلك أغنية "بحبك" من الأغانى التى طرحت مؤخرًا ويمكنك سماعها وهى من فيلم 122، وغناها ماجد المهندس وهى من ألحان سيف عامر وكلمات أحمد حسن راوؤل.

أشرب شاي
وأيضًا من الفيديو كليبات التى عرضت مؤخرًا ودمها خفيف هو فيديو كليب أغنية "أشرب شاي" للنجم حمادة هلال.

الأغنية من إخراج أحمد أشرف، ومن كلمات وتوزيع موسيقى لأوكا ومن ألحان أورتيجا، وتعتبر التعاون الأول بين حمادة هلال والثنائي أوكا وأورتيجا.