فيديو – لماذا دخل عمرو أديب على خط الأزمة بين هيفاء وهبي وأفيخاي؟!

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما عنيفا على المتحدث العسكري الإسرائيلي لإعلام العربي "أفيخاي أدرعي" بعد تهنئته للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها، ساخرا من حسن نصر الله وحزب الله.
بعث أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" برسالة لأدرعي مفادها أنه لا يعرف العرب جيدا، ويجب أن يعلم أن العرب دائما يتحدون في وجه الغريب، وضرب له المثل المصري: "أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب".

وأكمل أديب: العرب رغم الـ40 عاما سلام، لديهم حاجزا نفسيا ضد إسرائيل، فالقضية ليست سلاما أو استرداد المصريين لأرضهم، فلا تزال القدس لم تعد، والمسجد الأقصى لم يعد، وحقوق الفلسطينيين لم تعد … الدعابة هذه المرة لم تؤت نتيجتها يا أفيخاي، اسأل الضابط التابع له في الموساد، وأخبره أن عمر أديب قال إن هذه الدعابة تحدث تعاطفا مع حزب الله وليس ضده، وسترى ماذا سيقول لك".
كان أدرعي وجه رسالة للفنانة هيفاء وهبي عبر حسابه الرسمي على Twitter، بمناسبة عيد ميلادها جاء فيها: "مبروك هيفاء وهبي، كل عام وأنت بألف خير، أنت معروفة بدعمك لحزب الله بس طبعا لنصر الله ما في مصاري ليجبلك هدية بعيد ميلادك"، مشيرا إلى دعم المغنية اللبنانية لحزب الله اللبناني وزعيمه حسن نصر الله."
رسالة أفيخاي لهيفاء
اقرأ أيضا:
رسالة من أفيخاي أدرعي إلى هيفاء وهبي.. يسخر من دعمها لحزب الله