آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

في الذكرى الثانية لوفاة والدته.. إدوارد يتذكرها بكلمات مؤثرة وصورة

تحل الذكرى الثانية على وفاة والدة الفنان إدوارد اليوم الاربعاء 6 فبراير، ولهذا نشر صورة لوالدته الراحلة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب رسالة مؤثرة: " النهارده الذكري التانية لرحيلك يا امي وحشتيني ومش هتفارق عيني اللحظة اللي كنتي بترفعي عينك للسما وبتدعيلي لان لحد النهاردة انا عايش بدعاكي ليا".

View this post on Instagram

النهارده الذكري التانية لرحيلك يا امي وحشتيني ومش هتفارق عيني اللحظة اللي كنتي بترفعي عينك للسما وبتدعيلي لان لحد النهاردة انا عايش بدعاكي ليا 😔😔😔

A post shared by Edward (@edwardfouad) on Feb 6, 2019 at 12:18am PST

يشار إلى أن الفنان إدوارد انضم مؤخرًا لأسرة مسلسل "علامة إستفهام" مع محمد رجب، كما أنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل ولاد الغلابة مع أحمد السقا ومسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري المقرر مشاركته في موسم دراما رمضان.