آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

في ذكرى ميلاد أمينة رزق.. لماذا لقبت بـ عذراء السينما المصرية؟

تحل الذكرى الـ 93 على ميلاد عذراء السينما المصرية أمينة رزق اليوم الاثنين 15 أبريل، والتي اشتهرت بدور الأم وبرعت في تقديمه، لم تتزوج طوال حياتها، وكشفت للإعلامي مفيد فوزي أنها عقد قرانها مرة واحدة ولكنها انفصلت عنها قبل أن يقيم معها حقوقه الشرعية.
اقرأ ايضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 – جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

ذكرى ميلاد أمينة رزق
وقالت أمينة رزق: "اتخطبت كثيرًا ولكنني كنت الحق نفسي بسرعة منهم، ولكن هناك مرة واحدة فقد هي التي عُقد قراني وكان بسبب ضغط من عائلتها ولكنني استطعت أن الحق نفسي مرة مجددة قبل أن يحدث زفاف".
اقرأ أيضًا.. اعرفي أهمية الطماطم لنضارة بشرتك وهذه الوصفة الفعالة للتنظيف والترطيب

وتابعت أمينة رزق حديثها وقالت: "وكان اسم الشخص الذي عقد قراني عليه هو وهبي وكان ضابطًا، وبدأت القصة عندما دخلت التمثيل بأعجوبة واقنعت أهلي وفوجئت بعدها بمدة 6 أشهر أن هذا الشخص أرسل عائلته لعائلتي كي يخطبني، وكان تخوفي أن تزوج ويحرمني من التمثيل فالتمثيل هو الحب بالنسبة لي".

وأضافت أمينة رزق وقالت: "عائلتي اجبرتني على قبول الخطوبة من وهبي، وظلت الخطوبة لمدة عامين ثم رفضت الزواج نهائيًا منه وانفصلت عنه، ومر 14 عام على هذه القصة ثم وجدته يهاتفني ويطلب زيارتنا وعندما جاء أخبرني أنه صدم بعد ارسالي الشبكة له ولهذا تزوج فتاة من انجلترا ولكنه مازال يحبني وبعد ضغط العائلة مجددًا قبلت وعقد قراني عليه ولكنها مثل الخطوبة، وفوجئت بعدها بيومين أنه يطالبني بحقوقه الشرعية وتشاجرنا وانفصلت عنه لأنني لأ أحبه وأحب التمثيل كثيرًا".