كاملة أبو ذكري تنسحب من مسلسل دينا الشربيني “زي الشمس”

بعد تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، علم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن المخرجة كاملة أبو ذكري اعتذرت عن استكمال تصويره.
ولم يتم الكشف بعد عن الأسباب الحقيقة وراء انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري عن العمل، بعدما قطعت شوطا كبيرا من تصويره
مسلسل "زي الشمس" تدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.
وقالت ريهام عبد الغفور في تصريحات صحفية، إنها تلعب خلال أحداث العمل دور "فريدة"، وهي فتاة متحررة ومثقفة وتحمل شخصيتها الكثير من الغموض.
وأضافت ريهام بأنها تعمل كفنانة تشكيلية، وهي ابنه الفنانة سوسن بدر وشقيقة دينا الشربيني، وتعمل محامية، كما أن معظم مشاهدها خلال أحداث المسلسل ستجمعها مع الفنان أحمد السعدني وأحمد مالك وجمال سليمان.
المسلسل كان يحمل في البداية عنوان "يوم وليلة"، لكن تم تغييره إلى "زي الشمس"، وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters.
مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.
اقرأ أيضا
هذه تفاصيل ريهام عبد العفور في مسلسل "زي الشمس"

صورة- دينا الشربيني وأحمد داود في شوارع لندن لتصوير مسلسل "زي الشمس"