آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

كايروكي تحتل بـ البطة السوداء المركز الأول على iTunes وSpotify وأنغامي في الشرق الأوسط

بعد أقل من 3 أسابيع على إطلاق ألبوم أبناء البطة السوداء لفريق كايروكي، احتل الألبوم المركز الأول على تطبيق iTunes الشرق الأوسط، والمركز الأول على Spotify الشرق الأوسط، وكذلك المركز الأول على أنغامي الشرق الأوسط، كما تجاوزت عدد مشاهداته على يوتيوب الـ 18 مليون مشاهدة، واحتل الترند كأكثر الأغاني سماعًا على يوتيوب لأيام، وأصبح ضمن الأكثر بحثًا على موقع جوجل.
ألبوم البطة السوداء
كما شاركت كايروكي في الدورة الثالثة من مهرجان وصلة، والذي يضم أكبر فرق الأندرجراوند بالوطن العربي، لتبدأ جولتها الترويجية للألبوم الناجح أبناء البطة السوداء، ومن المتوقع أن تطلق كايروكي النسخة الثالثة من حفل إيمباير، بعدما شهدتا النسختين الأولى والثانية إقبالًا جماهيرًا كبيرًا صنفهما ضمن أفضل الحفلات الغنائية عامي 2017 و2018.
اقرأ أيضًا.. بعد طرح الأفيش الدعائي لـ كازابلانكا.. ابن محمود البزاوي يعترض لعدم وجود صورة والده والنجوم تساند

وتتناول كايروكي من خلال أبناء البطة السوداء مشاعر مثل الخوف، الغضب، الفقد، التمرد، لتوجّهه إلى الذين لم تستوعبهم الحياة، الشاعرين بالفشل، والفاقدين الأمل في الحب مرة أخرى، والمضطهدين، وتعود كايروكي بالألبوم بعد النجاح الذي حققته من خلال ألبومها الماضي نقطة بيضا، حيث تجاوزت عدد مشاهداته الـ 170 مليون مشاهدة على يوتيوب.