آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

كيفين هارت يحسم قراره بشأن تقديم حفل الأوسكار

باءت محاولات الإعلامية إلين ديجينريس لإقناع كيفين هارت بالموافقة على تقديم حفل أوسكار 2019 بالفشل حيث تحدث الممثل الكوميدي مع برنامج Good Morning America مؤكدا أنه لن يتراجع عن قرار الاعتذار ولن يسمح بعودة الآراء السلبية التي تنتقد تصريحاته السابقة بشأن المثلية الجنسية.

وأوضح: "لا يوجد حدا لهذه الآراء إذا استمريت في تغذية هذه الطاقة السلبية سوف تنمو". مضيفا أنه لن يهدر المزيد من طاقته هباء.
وأضاف: "أريد أن يعرف الجميع أنني انتهيت من هذا الأمر، إنه خيار اتخذته بنفسي لأقول أنني لن أتطرق إليه بعد الآن".
وجاء هذا ردا على سؤال المذيع حول إمكانية تقديمه لحفل الأوسكار وكانت إجابة هارت قاطعة: "لا، لن أقدم حفل الأوسكار هذا العام".
وكانت إلين ديجينريس، قالت خلال حوارها مع هارت انها أجرت مكالمة شخصية مع الأكاديمية لتطلب من أعضائها إعادة النظر في قرار عودته لتقديم الحفل، ورد عليها الممثل الكوميدي، قائلا: "أتعهد لك بإعادة التفكير في محادثتنا وأقيم الوضع فقط بالجلوس وحدي في الفضاء لأفكر. وسوف أتحدث معك قبل اتخاذ أي قرار".
يذكر أن عددا من الكتاب والسينمائيين أبدوا استيائهم من اختيار كيفين هارت لتقديم حفل الأوسكار المقبل معتبرين أنه ليس الشخص الأمثل لتولي المهمة خاصة وأن لديه تاريخ من العنف الأسري إلى جانب أنه من المشاهير المعروفين بأنهم يعانون من رهاب المثلية الجنسية.
فقد قال خلال أحد عروض ستاند أب كوميدي في عام 2010 "بالنسبة لي كوني رجلا مغايرا للجنس إذا استطعت منع ابني من أن يصبح مثلي الجنس، سوف أفعل ذلك".

وكالات