آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

لجين عمران تثير ضجة جديدة بسبب عيد ميلادها الأسطوري.. فيديو

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران ضجة جديدة علي مواقع التوصل الاجتماعي، بعد الاحتفال الأسطوري الذي أقامته في احد الفنادق الفخمة، بمدينة دبي بمناسبة عيد ميلادها، وشارك فيه حشد كبير من نجوم ومشاهير الفن والإعلام.
وكانت لجين قد نشرت مقاطع فيديو لحفل عيد ميلادها، عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها برفقة عدد من المقربين خلال مراحل استعدادها للحفل بداية من تجهيزات الحمام حتى انطلاق الحفل، كما ظهرت في احد المقاطع وهي داخل الحمام مع شقيقتها أسيل وفتاة أخرى يقمن بالاستعداد للحفل، وكانت لجين تقوم بتنظيف أسنانها فيما كانت شقيقتها تضع مساحيق التجميل.
وارتدت لجين عمران فستان كشف لأول مرة عن وشم يتضمن الحرفين “LO”، وهما أول حرفين من اسمها، وحرصت علي التجول بكاميرا هاتفها المحمول ،في قاعة الحفل لإظهار حجم الفخامة والرقي والترف الذي بدا عليه الحفل.
كما قامت لجين عمران، باستعراض مجموعة واسعة من الهدايا الفاخرة التي وصلتها في عيد ميلادها، عبر حسابها في “سناب شات”.