محطات الراحلة غنوة محمد سليمان شقيقة انغام في الوسط الفني

رحلت منذ قليل الفنانة غنوة محمد سليمان شقيقة أنغام في حادث سير أليم، وفارقت الحياة بعد دقائق من نقلها أحد المستشفيات بالتجمع الخامس، وكان خبر وفاة الفنانة غنوة اخت انغام صادم للمقربين لها من الفنانين، فيما بات الجميع يتسائل على "السوشيال ميديا" عن أعمال الفنانة غنوة والبعض الأخر يتداول صورها بعبارات حزن على رحيلها، ورغم أن الممثلة غنوة دخلت الساحة الفنية من عام ألا أنها لها أدوار مميزة، وفي هذا المقال نوضح محطات الراحلة غنوة في الوسط الفني.
حياة الراحلة غنوة محمد سليمان الفنية
دخلت الفنانة غنوة الفن بعد موافقة والدها الموسيقار محمد على سليمان، حيث كان معترضًا في البداية خوفًا عليها من الإنتاج ونوعية الأغاني المنتشرة على الساحة، لكنه وافق فى النهاية بعد رفضه 12 عاماً، وفتح لها استديو خاص، وكانت الراحلة غنوة تروي تفاصيل رحلتها لعالم الفن بأنها دخلت بالصدفة بعدما انهت دراستها بالخارج ونصحها أصدقائها تقديم أغاني.

وعن دخول الفنانة غنوة التمثيل كان المنتج ريمون مقار هو من ساعدتها إلى المشاركة في أعمال درامية ورحب بها في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي.
أغانى الفنانة غنوة اخت انغام
ومن أشهر أغاني الفنانة غنوة أغنية "كلمة صعبة" من كلمات الشاعر أيمن عزمى والملحن والموزع محمد نعمان، وأغنية "مفيش مانع"، وأخر أغانيها أغنية "إحلوت" التى طرحتها العام الماضي، بالإضافة إلى غنائها في عدة حفلات بالوطن العربي.
اقرأ أيضًا.. رحيل غنوة شقيقة أنغام يحزن الوسط الفني.. تعرف على سبب سبها لأنغام على الميديا

أعمال الفنانة غنوة
ظهرت الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام فى مسلسل "الأب الروحى" الجزء الثانى حيث أن مشوارها الفني ليس كبير، وهو من بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي، ومن تأليف وهاني سرحان، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار، وكانت تلك هي أخر محطات الراحلة غنوة شقيقة أنغام التى كانت وفاتها المنية اليوم