آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

محمد رمضان من كواليس زلزال: كابوس الأندال (صور)

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله "زلزال"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2019.
محمد رمضان من كواليس زلزال
وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها قائلاً: "زلزال كابوس الأندال .. رمضان2019 ثقة في الله نجاح .. من تصوير مسلسل زلزال".
مسلسل" زلزال" يجسد بطولته كل من الفنان محمد رمضان ونسرين أمين وماجد المصري وحلا شيحة وأحمد صيام وحسام داغر وغيرهما من الفنانين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر الدين.
قصة مسلسل زلزال
اقرأ ايضًا: شيرين تحتفل بعيد زواجها:"بتمنى كل ست تلاقي راجل زي حسام"

وتدور قصة مسلسل " زلزال" فى إطار من الدراما والاكشن، حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الامر الذي يترتب عليه صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.