محمد شاهين يقترب من المليون الثالث بكليب”إحنا الجدعان”

محمد شاهين يقترب من المليون الثالث بكليبإحنا الجدعان

يواصل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، حصد نجاحات كليبه الجديد "إحنا الجدعان" من ألبومه الجديد المفترض طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتخطت نسب مشاهدة كليب "إحنا الجدعان" لـشاهين، حاجز الـ2 مليون و700 ألف مشاهدة، مقتربًا من المليون الثالث، وذلك بعد 5أيام فقط من طرح الكليب، وهي نسبة مشاهدة مرتفعة مقارنة بباقي كليبات نجوم الغناء العربي.

تُعد أغنية "إحنا الجدعان" ضمن ألبوم محمد شاهين، الجديد ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في الأسواق والمتاجر الإلكترونية، وهي من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، وتدور فكرة الأغنية بشان أنه لا يجب أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون"محبوبا" من الجميع.

وصرح مؤخرًا أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركه "إم تاتش برودكشن"، قائلًا "ضم شاهين، مؤخرًا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان "ابن عمي"، والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.

وأضاف، أن الأغنية التي تكون عنوان ألبوم شاهين، تكون من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما.

يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن" ويحتوي علي العديد من المفاجآت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، للمرة الأولى أغاني باللهجة السيناوية والبدوية.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، احمد عادل، أسامه عبد الهادي،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت ، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد،وليد رياض، ومحمدي.