آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

محمد علي رزق: تعلمت حكمتين من محمود عبد العزيز وأحمد السقا

قال الفنان محمد على رزق، أنه تعلم حكمتين خلال مشواره الفني من نجمين بحجم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان أحمد السقا.
محمد علي رزق: تعلمت حكمتين من محمود عبد العزيز وأحمد السقا
ونشر محمد على رزق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل "فيس بوك" منشوراً قال خلاله:"حكمتين إتعلمتهم في الشغلانة دي .. الأولي كان الأستاذ الكبير محمود عبد العزيز ربنا يرحمة في مسلسل"جبل الحلال" بيتكلم عن الممثلين اللي كل شوت يسألوا علي مكان الكاميرا و العدسة كام .. قالي اوعي وأنت بتمثل تفكر في الكاميرا ولا مكانها فين و لا عدسة كام متفكرش في حاجه غير في إللي داخل تمثله حط ال١٠٠٪؜ من تركيزك في التمثيل مثل بس و هما هيصوروك".
وتابع "رزق": "التانية كان النجم الجدع أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود" قالي عارف يا رزق الكاميرا دي مش بتصور وشوش بتصور قلوب .. طول ماقلبك أبيض وصافي للي حواليك هتلاقي الكاميرا بتطلعك حلو".
اقرأ ايضًا: نرمين ماهر تبدأ تصوير مسلسل "من الزمن الجميل 1950"

أعمال محمد على رزق فى رمضان
ومن المقرر ان يشارك محمد على رزق فى سباق شهر رمضان المقبل فى مسلسل "كلبش 3" مع الفنان أمير كرارة، كما يشارك مع الفنان مصطفى شعبان فى مسلسل "أبو جبل".