آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

مستر بين يوضح أسباب توقفه عن التمثيل لمدة عام

فاجأ الممثل الكوميدي الشهير روان أتكنسون المعروف بدور "مستر بين" جمهوره والمقربين منه بقراره التوقف عن التمثيل لمدة عام كامل.

وأوضح أتكينسون أنه يقدم على هذه الخطوة "لقضاء أكبر قدر من الوقت مع طفلته الصغيرة آيلا ويفسح المجال لحبيبته الممثلة لويس فورد من أجل التركيز على مسيرتها الفنية التي بدأت بالازدهار مؤخرا".
وأوضح مصدر لصحيفة The Sun أن "أتكينسون أكد أنه سيمضي هذا العام بسعادة مع طفلته، فهو مولع بها تماما".
والتقى أتكنسون بالممثلة لويس فورد سنة 2012 وبدأت بينهما قصة حب عرفت للعلن بعد عامين وفي ديسمبر 2017 أنجبت منه فورد طفلتها آيلا.