آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 87 بث مباشر

يعرض "أهل مصر"، بث مباشر لمسلسل أبو العروسة الحلقة 87، الذي يتم عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء، حصريا على شاشة dmc، ويعتبر مسلسل أبو العروسة اجتماعياً من الدرجة الأولى، وينتظر الجميع عرض مسلسل أبو العروسة الحلقة 87، حتى يتابع الأحداث التي تشهدها أبو العروسة الحلقة 87، وحقق مسلسل أبو العروسة نجاحاً كبيراً، وذلك بعد أن كان المشاهد يفتقد للدراما العائلية وحالة الحب والبهجة التي توجد بمسلسل أبو العروسة، ويتم عرض أبو العروسة الحلقة 87 اليوم الأربعاء حصرياً على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

اقرأ ايضا..مشاهدة.. مسلسل أبو العروسة الحلقة 86 بث مباشر

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني
يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc، الليلة في تمام الساعة 8.00 مساء، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.
ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة "dmc دراما"، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 87
يشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.