آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 76.. هروب ميستي من المدرسة (فيديو)

يقدم "أهل مصر"، لكل متابعي المسلسلات الهندية، مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 76 الموسم الأول مدبلج، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معه كل محبي المسلسلات الهندية في الوطن العربي، وشهد المسلسل الهندى سرقت زوجي الحلقة 76 أحداثا مثيرة ونارية، حول هروب ميستي من المدرسة، حتى تذهب لإيشان، ويشاهدها كونال ويظل يبحث عنها لكنه لم يجدها، على الصعيد الأخر أيشان يرجع مسيتي لولدتها، وتم عرض المسلسل الهندي سرقت زوجي الحلقة 76 الموسم الأول مدبلج على قناة MBC BOLLYWOOD، ثم تم عرضه على موقع شاهد نت، ويحقق المسلسل الهندي سرقت زوجي أعلى المشاهدات على مستوى المسلسلات الهندية التي يتم عرضها، خاصة بعد أن تم دبلجته باللغة العربية، فتفاعل معه كل المشاهدين في الدول العربية.
اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 75.. مولي تترك إيشان (فيديو)

تدور قصة المسلسل الهندي سرقت زوجى الحلقة 75، التي تحكي قصة المسلسل عموماً حول نانديني ومولى وهما صديقان منذ الطفولة، تقابلا بعد انفصال 7 سنوات، تزوجت مولي من كونال وهي تعمل طبيبة أمراض نساء وزوجها يعمل طبيب أطفال، ونانديني كانت متزوجة من راجديب، وكان يعاملها بقسوة شديدة، فأخذتها صديقتها إلى منزلها، ولكن بشكل غير متوقع نشأت مشاعر بين ناندينى وكونال، وقررا إخفاء وتجنب حبهما لبعض، ثم زواجها من كونال وطلاقه لزوجته مولي، وتتوالى الأحداث.
لمشاهدة الحلقة إضغط هنــا
أبطال المسلسل الهندى سرقت زوجي
اديتى شارما – مولي.
دراشتى دهامى -نانديني.
شاكتى أرورا – كونال.
ابهيناف شوكلا – راجديب.