آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة97.. كونال يكتشف خيانة مولي (فيديو)

يقدم "أهل مصر"، لكل متابعي المسلسلات الهندية، مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 97 الموسم الأول مدبلج، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معه كل محبي المسلسلات الهندية في الوطن العربي، وشهد المسلسل الهندي سرقت زوجي الحلقة 97 أحداثا مثيرة ونارية، حول كونال الذي قبل مولي وهي تحمل هدايا إيشان ولكنها قالت له أن الهدايا له هو، على الصعيد الآخر انتظر إيشان مولي وأحضر لها طاولة مزينة بمناسبة عيد الحب، ولكن المفاجآة أن كونال قرر ان يذهب هو ومولي لنفس المكان المتواجد به إيشان، ولكن بعد ذلك يكتشف كونال انه الهدايا كانت ليس له، بل لشخصي أخر لذلك يتوقع أن مولي تخونه، ولكن مازالت الذاكرة لم ترجع له رغم كل ما يحدث حوله.
اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 95.. مولي تكذب على كونال حتى تحتفل بإيشان (فيديو)

وتم عرض المسلسل الهندي سرقت زوجي الحلقة 97 الموسم الأول مدبلج على قناة MBC BOLLYWOOD، ثم تم عرضه على موقع شاهد نت، ويحقق المسلسل الهندي سرقت زوجي أعلى المشاهدات على مستوى المسلسلات الهندية التي يتم عرضها، خاصة بعد أن تم دبلجته باللغة العربية، فتفاعل معه كل المشاهدين في الدول العربية.
مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 97
تدور قصة المسلسل الهندي سرقت زوجي الحلقة 97، التي تحكي قصة المسلسل عموماً حول نانديني ومولى وهما صديقان منذ الطفولة، تقابلا بعد انفصال 7 سنوات، تزوجت مولي من كونال وهي تعمل طبيبة أمراض نساء وزوجها يعمل طبيب أطفال، ونانديني كانت متزوجة من راجديب، وكان يعاملها بقسوة شديدة، فأخذتها صديقتها إلى منزلها، ولكن بشكل غير متوقع نشأت مشاعر بين ناندينى وكونال، وقررا إخفاء وتجنب حبهما لبعض، ثم زواجها من كونال وطلاقه لزوجته مولي، وتتوالى الأحداث.
مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 97
لمشاهدة الحلقة إضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
أبطال المسلسل الهندى سرقت زوجي
اديتى شارما – مولي.
دراشتى دهامى -نانديني.
شاكتى أرورا – كونال.
ابهيناف شوكلا – راجديب.