آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

منة فضالي تساند فاروق الفيشاوي: “ربنا يشفيك ويخفف من عليك”

منة فضالي تساند فاروق الفيشاوي: ربنا يشفيك ويخفف من عليك

آزرت النجمة منة فضالي الفنان القدير فاروق الفيشاوي على مرضه بالسرطان، متمنية له الشفاء من مرضه وأن يستعيد صحته من جديد والرجوع سالما من هذا المرض.
وكتبت فضالي على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر" حبيبي ربنا يشفيك ويخف من عليك يارب يبعد عنك اأي حاجه وحشه ويديك كل حاجه حلوه في الدنيا لانك تستأهل كل خير علي طيبه قلبك وجدعنتك يخليك لكل اللي بيحبوك يارب يا احلي روقه بحبك آد الدنيا".
الجدير بالذكر، أن فاروق الفيشاوي قد أعلن مرضه بالسرطان أثناء تكريمه في مهرجان الاسكندلاية السينمائي في دورته الـ34.