آخر الأخبار

شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “

مي الغيطي لـ”أهل مصر”: انتهيت من تصوير مسلسل “زوديك”

انتهت الفنانة الشابة مى الغيطى، أمس، من تصوير مشاهدها في مسلسل "زودياك"، وهي تجربة مختلفة تماما عن نوعية الدراما التي تقدم في الوقت الحالي على الشاشة الصغيرة.
وأكدت مي في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن المسلسل من إخراج محمود كامل، وبه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وهو عمل مختلف مكون من 12 حلقة، ويعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.
وأضافت مي، أن أحداث العمل تدور في إطار تشويقي، حول قضية مهمة جدا، وهي الهجرة غير الشرعية، وسيذاع المسلسل على شبكة "view" في منطقة شرق آسيا.
ويذكر أن مسلسل "زودياك"، من إخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته كل من إنجي أبو زيد، والفنان محمد مهران، وأحمد خالد صالح، والفنان الشاب خالد أنور، وأسماء أبو اليزيد، بالإضافة لضيوف شرف مثل كامل إبراهيم ومحمود جمعة وزيزى داغر.