آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

نانسي عجرم تستفز متابعيها بغناء “لا نحتاج المال كي نزداد جمالا” (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وهي تتراقص مع زوجها وابنتيها على أنغام أنشودة الفنان الكويتي حمود خضر "لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً".

وظهرت نانسي مع أبنائها وزوجها وهم يرددون كلمات الأغنية في سيارتهم وقد تفاعلوا معها، لكن الأمر على ما يبدو لم يرق للمتابعين.
فقد أثار المقطع عاصفة من الانتقادات لنانسي باعتبار أن ما ورد في الأنشودة لا يعبر عن حال الفنانة اللبنانية التي احتاجت المال -وفقاً لمنتقدين- لإجراء عمليات تجميل وبالتالي هي فعلاً أثبتت أنها "تحتاج المال حتى تزداد جمالاً".
وعلق عدد من متابعي الفنانة بصور تظهرها قبل وبعد عمليات التجميل، وكتبت مغردة: "أنتِ خلّصتي كل المال بعمليات التجميل"، فيما انتقد آخرون تناقض كلمات الأغنية معها إذ وصفوها بأنها تعيش حياة رغدة.

* المصدر : عربي بوست