آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

نانسي عجرم تنشر أول صورة لمولودتها الثالثة

بعد طلب الجمهور، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أول صورة لمولودتها الثالثة 'ليا'، التي رزقت بها يوم الجمعة الماضي.

وكانت الصورة بالأبيض والأسود لقدمي طفلتها، أرفقتها بتعليق عن شعورها بقدومها. وكتبت نانسي عبر حسابها على إنستغرام: "هدية جديدة من الله وشعاع جديد يضيء منزلنا. طفلتي الجميلة ليا".
وتابعت: "متشوقة لبدء رحلتنا معاً وأعدك أن أبقى إلى جانبك دائماً، لقد انتظرنا قدومك، نحبك أيتها الغالية. الآن بعدما احتضنتك بين ذراعيّ تضاعفت تلك المشاعر 10 أضعاف. تعجز الكلمات عن التعبير عن حبنا لك يا ليا".
ويبدو أن الجمهور انتظر هذا الخبر، إذ حصلت الصورة على أكثر من نصف مليون إعجاب خلال ساعات من نشرها، على حساب الفنانة الذي يتابعه 3.3 مليون شخص.
يذكر أن نانسي متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم ولها منه 3 فتيات وهن إيلا وميلا والمولودة الجديدة ليا.
(هافت بوست عربي)
1.jpg