ناهد السباعي: إلغاء حفل زفافي أفضل قرار أخدته في حياتي (فيديو)

تصدرت الفنانة ناهد السباعي التريند في محرك البحث جوجل، بعد أن حلت ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، الذي يعرض على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يرصد لكم أهل مصر أبرز تصريحات ناهد السباعي خلال الحلقة.
اقرأ أيضا.. بهذه الكلمات هنأت إليسا صديقتها هيفاء وهبي بعيد ميلادها

ناهد السباعي: إلغاء حفل زفافي افضل قرار صح أخدته في حياتي
أعربت ناهد السباعي عن سعادتها بأخذ قرار إلغاء حفل الزفاف والسبب نشوب جدال كبير بينها وبين قرينها قررت بعده بإلغاء حفل الزفاف قبل إقامته بساعات وأوضحت أنها سعيدة بوجودها مع أخواتها ووالدتها وكلابها وأنها لا تفكر بالزواج الآن.

ناهد السباعي: غبت عن الفرح وروحت عملت مساج لتهدئة أعصابي
أكدت ناهد السباعي أنها اعتزرت للجميع عن عدم حضورها حفل زفافها وذهبت ناهد السباعي لعمل مساج وبعدها سونة وذلك لتهدئد أعصابها ومن ثم أخذت والدتها وأغلقت هاتفها وسافرت بسبب قدوم الكثير من الناس لمنزلها.

ناهد السباعي: أتفرج علي فيلم وأتعشي مع والدتي وحواليا الكلاب أفضل من الزواج
كما أوضحت ناهد السباعي لعمرو أديب أن الفتيات اللواتي يملكن حياة مستقلة، الزواج ليس من أولوياتهن وهو كذلك ليس من أولوياتي وأن العيش مع والدتها وكلابها أفضل من الزواج.

ناهد السباعي: "ياسمين صبري نجمة الإغراء
وجه عمرو أديب سؤال لناهد السباعي من هي نجمة الإغراء ؟ فأجابته ياسمين صبري هي نجمة الإغراء وأنها لا ترى نفسها نجمة إغراء على الإطلاق.

ناهد السباعي: صورنا في عمارة الإيموبيليا وخالد الحجر حكالي كتير عن عفاريت العمارة
أكدت ناهد السباعي أنه تم تصوير فيلم جريمة الإيموبيليا بشقة في عمارة الإيموبيليا، وأن خالد الحجر قد حكا لها الكثير عن الجرائم التي حدثت بها والعفاريت.

يذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج خالد الحجر، وإنتاج أحمد عفيفي وخالد يوسف ويشارك في بطولته مع ناهد السباعي كلاً من طارق عبدالعزيز وهاني عادل ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ولطيفة فهمي.