آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

ناهد السباعي: مشاهدة الأفلام مع والدتي برفقة كلبيها أفضل من الزواج

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن مفمومها عن فكرة الزواج، خلال حلولها ضيفة في برنامج "الحكاية".
وقالت ناهد السباعي خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على قناة MBC مصر، إنها تفضل مشاهدة الأفلام برفقة والداتها وكلبيها "سكر وعسل"، أهم ما في الدنيا.
وتابعت ناهد إن الزواج ليس من أولويتها، وحول إعادة الإتصال بها من قبل زوجها، قالت ناهد إنها رفضت الرجوع، وترى إن بعض النساء المستقلات بحياتهم الشخصية لا يكون الزواج مهم بالنسبة لديها.

يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر، ولكنها اعتذرت عن عدم استكمال الزواج قبل الحفل بساعات.
اقرأ أيضا
بالفيديو- لأول مرة.. والدة ناهد السباعي تكشف: أنا السبب في طلاق ابنتي

بالفيديو- ناهد السباعي: بعد اعتذاري عن عدم حضور حفل زفافي ذهبت لتهدئة أعصابي