آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

نجوم كبار في مقاعد ضيوف الشرف خلال السباق الرمضاني

يشهد السباق الرمضاني المقبل ظهور مجموعة من نجوم الصف الأول كضيوف شرف في أعمال درامية يقوم ببطولتها نجوم آخرون، وهي ليست المرة الأولى، فقد شهد السباق الرمضاني الماضي ظهور أبطال في أعمال درامية من بطولة نجوم آخرين.
ويأتي في مقدمة النجوم المقرر ظهورهم كضيوف شرف في السباق الرمضاني المقبل الفنان أمير كراره الذي وافق على الظهور بجانب الفنان ماجد المصري في مسلسل «بحر» حيث شهد المسلسل حضورًا مميزًا للفنان أمير كراره الذي يجسد شخصية جديدة عليه من خلال الظهور كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل حيث يقوم بدور والد الفنان ماجد المصري ضمن أحداث العمل وذلك في مرحلة الصغر، حيث يتعرض العمل لأكثر من مرحلة عمرية لشخصية «بحر» التي يؤديها الفنان ماجد المصري.
ويشارك الفنان محمد لطفي في العمل كضيف شرف أيضًا، ويقوم بتقديم شخصية والد الفنان محمد دياب، ضمن أحداث العمل، وذلك في مرحلة الطفولة أيضًا، وجاء قرار كراره ولطفي بالظهور كضيوف لصداقتهما الشديدة ببطل العمل الفنان ماجد المصري ومخرجه أحمد صالح.
مسلسل «بحر» يشارك في بطولته بجوار ماجد المصري ومحمد دياب وكوكي شقيقة روبي وثراء جبيل وملكة جمال مصر السابقة فوزية محمد ومحمد على رزق، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
وتظهر الفنانة دلال عبد العزيز، كضيفة شرف بمشاهد قليلة في أول عشر حلقات من مسلسل «من أول نظرة» بطولة نجلتها الفنانة دنيا سمير غانم، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة التي تتناول في كل حلقة شخصية جديدة، وتأليف شريف نجيب وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.
ويشارك الفنان بيومي فؤاد، كضيف شرف في حلقتين ضمن أحداث مسلسل «الواد سيد الشحات»، ويظهر الفنان حميد الشاعري، كضيف شرف في إحدى الحلقات التي تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج.