آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

ندى بسيوني توضح تصريحاتها عن السحر بعد حوارها مع مجلة الأهلي

منذ فترة تتواصل الممثلة ندى بسيوني مع جمهورها عبر حسابها على Twitter ولاحظ متابعوها تشجيعها للنادي الأهلي ومتابعتها لكل مبارياته وتعليقها الدائم على نتائجه.
لذا أجرت مجلة الأهلي حوارا مع ندى لتتحدث فيه عن عشها للأهلي ورأيها في أداء الفريق الفترة الأخيرة والإصابات التي تلحق بلاعبيه مع كل مباراة يخوضها.
وفي الغلاف كان عنوان تصريحاتها "الأهلي فيه سحر واسألوني أنا.. والدوري في بيته بـ3 شروط".

اجمل حوار حصل مع والاعلامي الكبير ابراهيم المنيسي .. اشكرك جدا علي الحوار الرائع قلبي فرحان بجد بالحوار مع مجله الاهلي …
وبالنجاح والتوفيق للمجله واجمل فريق في الكون. https://t.co/dDJhtHMw3u

— Nada Bassiouny (@NadaBassiouny7) February 4, 2019

فكرة حديث ندى عن السحر أغضبت البعض منها، لذا تلقت بعض الانتقادات وردت عليها.
أكدت ندى أن هذا مجرد عنوان لجذب الجمهور، وطلبت من جمهورها قراءة الحوار الكامل.

يا خساره معقوله تعلق كده من غير ماتقرأ المقاله ؟؟؟؟؟
تفتكر هو ده السحر اللي بتكلم عليه ؟؟؟؟؟
اقرا وعلق بعدها لأنك ظلمتني . pic.twitter.com/uXmVYKs7gL

— Nada Bassiouny (@NadaBassiouny7) February 4, 2019

يذكر أن آخر أعمال ندى بسيوني مشاركتها في مسلسل "ملكية" مع دينا الشربيني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل.
اقرأ أيضا:
نهال عنبر تودع والدها بكلمات مؤثرة

صورة- دنيا سمير غانم مع أبطال مسلسلها لرمضان 2019

كلمات متعلقة الأهلي ندى بسيوني