آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

نهى العمروسي بعد رحيل أسامة فوزي: سأبحث عن مهنة أخرى.. لا أريد الموت مقهورة

رغم قلة الأعمال الفنية التي تقدمها الممثلة نهى العمروسي، يبدو أنها تنوي الابتعاد عن الفن.
كتبت الممثلة نهى العمروسي عبر حسابها بموقع Facebook: "قررت البحث عن مهنة ثانية غير الفن، وأظن هذا القرار جاء متأخرا، كان يجب أن أفهم من قبل أن هذه المهنة تقهر صاحبها، وأنا لا أريد الموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".
وعلى ما يبدو أن نهى العمروسي تمر بحالة نفسية سيئة، فقبل هذا المنشور بساعات أعلنت حزنها على رحيل المخرج أسامة فوزي الذي توفي في الثلاثاء الثامن من يناير.
يذكر أن آخر أعمال نهى العمروسي كان مسلسل "الخانكة" الذي عُرض في رمضان 2016، وشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب، ومن إخراج محمد جمعة وتأليف محمود دسوقي.
اقرأ أيضا
وفاة مخرج "بحب السيما" أسامة فوزي
بالفيديو – نهى العمروسي في حوار جرئ تحكي عن أيامها في السجن
يذكر أن آخر أعمال نهى العمروسي كان مسلسل "الخانكة" الذي عُرض في رمضان 2016، وشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب، ومن إخراج محمد جمعة وتأليف محمود دسوقي.b d d d d كلمات متعلقة أسامة فوزي نهى العمروسي