آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

هجوم ابن محمود البزاوي على فريق عمل فيلم “كازابلانكا”

هاجم أكرم، ابن الفنان محمود البزاوي، فريق عمل فيلم "كازابلانكا" الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة.
وكشف ابن الفنان محمود البزاوي عن سبب هذا الهجوم، والذي يرجع لعدم تواجد والده بالملصق الدعائي لفيلم "كازابلانكا" والذي تم الكشف عنه منذ ساعات.
وكتب أكرم عبر حسابه على Facebook : " مبدأيا ابويا ماعندوش اي فكره عن البوست ده".
"انا ابويا طيب ويمكن طيبته دي هي اللي كانت سبب في تأخير نجاحه وأنه كتب من الباطن كتير مثلا زي ما قولت قبل كده، وكان دايما بيعمل حاجات وتنجح ومفيش حد يعرف أنه لي دور في نجاح العمل ده، بس اللي كان بيصبره أن ربنا هيعوض .. وبعد ما قدر يوصل بدراعه للي هو فيه لسه في ناس مش مقتنعه بي .. بس ده حقهم لأن مفيش حد عليه اجماع، بس طالما مش مقتنع بحد يبقى ماتحرجوش وابعد عنه أحسن، لأنه في نظرك مش الشخص اللي يفيد .. في رأي الشخصي ناس كتير بتعرف تتصور بس مش الكل بيعرف يمثل .. واسف لو كنت منحاز أوي في كلامي لأبويا، بس زي ما قولت ده أبويا اللي نجاحه بيسعدني أكتر ما بيسعدني نجاحي".
"ملحوظة : ابويا قالي انه عامل دور مهم في الفيلم ده .. و يمكن بيكدب عليا و طالع كومبارس .. ساعتها هاتأسف على البوست".
نشر المخرج بيتر ميمي على حسابه الرسمي على Instagram صور لملصق دعائي لفيلمه الجديد كازابلانكا، ولم يشر إلى إن كان هو البوستر الرسمي أم مجرد بوستر مبدئي، وكتب عليه مشوقا الجمهور: "العركة لو ابتدت، هتزعل".
فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.
كازابلانكا
كازابلانكا
اقرأ أيضا:
صورة- "هجامين البحر" ملصق تشويقي جديد لـ "كازابلانكا"

صورة- أمير كرارة مع غادة عادل وإياد نصار في كواليس "كازابلانكا"