هل تخفق أفلام الأبطال الخارقين؟ هذا الفيلم نموذج

ربما يعتقد البعض أن أفلام الأبطال الخارقين محصنة من الخسارة في شباك التذاكر الأمريكي، وذلك بفضل أفلام مثل Black Panther وAvengers: Infinity War وVenom في العالم الماضي، وCaptain Marvel في الوقت الحالي. لكن هناك من لم ينس أن هذه الأفلام معرضة للإخفاق مثلها مثل باقي أنواع الأفلام.
فقد كتب أحد المستخدمين عبر Twitter، أنه لا يوجد فيلم للأبطال الخارقين فشل في شباك التذاكر، فرد عليه مخرج فيلم Fantastic Four، جوش ترانك، بتعبير يسخر من مدى السوء الذي لحق بفيلمه.
وقع الاختيار على ترانك لإخراج Fantastic Four، بعد النجاح الذي حققه فيلمه Chronicle عام 2012. لكن الفيلم نال تقييمات سلبية، وجاءت إيراداته منخفضة للغاية. فقد حقق في شباك التذاكر الأمريكي 56 مليونا و117 ألف دولار، فيما قدرت إيراداته خارج أمريكا 111 مليونا و860 ألف دولار. في الوقت الذي بلغت ميزانيته 120 مليون دولار.
ونوه ترانك آنذاك إلى أن السبب يرجع إلى تدخل شركة الإنتاج في محتوى الفيلم، مؤكدا أنه كتب سيناريو رائع لن يتمكن أحد من مشاهدته أبدا.
جدير بالذكر أن ترانك يعمل حاليا على فيلم Fonzo، الذي يدور حول رجل العصابات آل كابوني، في عمر الـ47، بعد مرور أعوام على خروجه من السجن، وتدهور حالته الصحية وإصابته بعدد من الأمراض. حيث يفقد صوابه وتركيزه، ويعود إليه الماضي من جديد يطارده في أيامه الأخيرة من حياته.
اقرأ أيضًا:
توم هاردي يجسد دور رجل العصابات "آل كابوني" في فيلم Fonzo

لعبة "في الفن"- اختر شخصيتك النسائية المفضلة في اليوم العالمي للمرأة