آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

هند البلوشي تعلن الحرب على طليقها (فيديو)

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، الحرب على طليقها الفنان الكويتي مشاري العوضي، بعد أن هاجمها في لقاء تلفزيون له ووصف كليبها الاخير”مستفزة”، بأنه لا يتناسب مع عادات وتقاليد عائلته، فردت قائلة: ” أنا سويت معه كليب أجرأ من مستفزة”، أوضحت البلوشي، في حوار تلفزيوني لها، أن طليقها، مشاري العوضي، تواصل معها قبل ساعات من اطلاق كليب “مستفزة”، وطلب منه الإعلان عن طلاقهما.
موضحة أن سبب عدم إعلان طلاقهما أنها لاتريد إثارة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعين قائلة: ” أن “سبب عدم إعلاني عن الطلاق أني ما كنت أريد حدوث بلبلة على السوشيال ميديا، وامتنعت عن إعلان خبر الطلاق عشان نفسيتي وعشان أقدر أقابل عيالي وأحافظ على مشاعرهم وأربيهم صح، ما أحسسهم بهذا الأمر”.
كما أشارت هند، إلى أنها قدمت كليب بعنوان “إحساس”ن مع طليقها العوضي، وقالت إنه كان أكثر جراءة من مستفزة، قائلة: “أنا سويت معك كليب أجرأ من مستفزة، ليش وقتها ما قلت العادات والتقاليد، وين كانت العادات والتقاليد لما خطبتني بعد ما سويت معي كليب إحساس”.