آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

وصلة رقص تجمع محمد حماقي ويسرا في احتفال “كل يوم من ده” (فيديو)

حرص المطرب محمد حماقي، على الرقص مع الفنانة يسرا، على أنغام أغنيتة الجديد "أعمل أيه"، وذلك أثناء الإحتفال بطرح ألبومة الجديد، الذي يحمل عنوان "كل يوم من ده"، فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للثنائي، أثناء تأديتهم وصلة الرقص.
اقرا ايضاً..شهيره ترقص بدون حجاب مع إلهام شاهين في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي(فيديو)

ويتعاون حماقى مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، على رأسهم الشاعر رمضان محمد، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامى سمير.

View this post on Instagram

A post shared by Marzouk Hamaki (@marzoukhamaki) on Feb 5, 2019 at 3:52pm PST