آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

وفاء عامر تمزح مع طفلة: “إنجليزي ده يا مرسي” (فيديو)

شاركت الفنانة وفاء عامر متابعيها وجمهورها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بفيديو لها برفقة طفلة من معجبيها التي طلبت أن تتصور بهاتف وفاء عامر، وحاولا التحدث بالانجليزي ولكن قالت الفنانة أنها لا تتحدث الانجليزية وكتبت تعليق: "انجليزي ده يا مرسي".

View this post on Instagram

😂😂😂😂😂😂😂😂إنجليزي ده يا مرسي

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Feb 6, 2019 at 2:48am PST

يشار إلى أن وفاء عامر تصور مشاهدها في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري، والمقرر مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك أيضًا في بطولة العمل أحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتامر شلتوت، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج تامر مرسي.