آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

“وفاة الفنان الأردني الشهير نبيل المشيني “أبوعواد

توفي اليوم السبت الممثل الأردني نبيل المشيني صاحب الشخصية الفنية المعروفة باسم "أبو عواد" عن عمر ناهز 79 عاما.

ونعى وزير الثقافة ووزير الشباب ووزير الإعلام بالوكالة، محمد أبو رمان، الفنان الراحل "الذي تميز بأعماله الفنية والدرامية التي عرفت على مستوى العالم العربي من خلال الشخصيات التي تقمصها ببراعة وأداء فني باهر"، وفق ما نقلت وكالة "بترا" الأردنية للأنباء.
واستذكر أبو رمان الفنان الراحل الذي كان له حضوره الإعلامي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون منذ بداياتها، وفي عضويته لمجلس الأعيان وانحيازه لقيم الجمال في أعماله الدرامية، مقدما تعازيه لأسرته وزملائه في نقابة الفنانين الأردنيين و"محبي فنه الأصيل".
وامتدت مسيرة المشيني الفنية على مدار 45 عاما، تعددت فيها أعماله ما بين التلفزيون والإذاعة والمسرح.
وعرف الفنان الأردني بالتزامه الفني، وحبه لتقديم الأعمال الفنية التي تنحاز لهموم المواطن وتقدم قضاياه في قالب درامي ونقدي لاذع، وأبرزها مسلسل "حارة أبو عواد".
والفنان الراحل من مواليد 1939، وسبق أن ترأس رابطة الفنانين الأردنيين وعمل مذيعا في التلفزيون الكويتي والأردني، وعين عضوا في مجلس الأعيان الأردني سنة 2003.