وفاة الملحن أحمد الفهد يصدم الوسط الفني الخليجي

ودع الوسط الفني صباح اليوم، الملحن أحمد الفهد، الذي توفي إثر أزمة قلبية، وذلك خلال وجوده بالعاصمة المصرية القاهرة. ويعد الملحن الراحل من أبرز مُلحني الساحة الفنية، ونثر ألحانه على أبرز نجوم الوطن العربي، وساهم الراحل في تأسيس بحر الفنون للإنتاج الفني، التي ركز فيها على أعمال المناسبات الخاصة والوطنية للفنانين، وتعاون مع كبار الفنانين، منهم فنان العرب محمد عبده والراحل طلال مداح وعبادي الجوهر وعبد الله الرويشد ورابح صقر وراشد الماجد وأحلام وغيرهم الكثير.
ويعتبر الملحن أحمد الفهد أحد الملحنين المقربين للفنانين، حيث نعاه أبرز نجوم الفن إثر الخبر الصادم برحيله، لا سيما في ظل الأرشيف الفني والثري الذي يمتلكه، منذ أكثر من عشرين عامًا، مقدمًا أبرز الألحان الخليجية التي لا تزال عالقة بالأذهان.
وشارك الملحن الراحل نشاطاته الفنية مع جمهوره عبر مدونة تويتر العامرة بالكثير من الألحان، والأعمال الفنية التي جمعته مع كبار الفنانين.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر دشن الناشطون وسم #وفاة أحمد_الفهد، كما قدم الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا تعزيته كاتبًا: "الله يرحمه ويغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون"، بينما كتب الفنان راشد الماجد تغريدة تعزية قال فيها: "خالص العزاء والمواساة لأسرة الملحن أحمد الفهد سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته".
وكتب الشاعر فهد المساعد: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر له ويرحمه ويلهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان".
وكتب الفنان راشد الفارس: "اللهم اغفر وارحم الأخ والصديق أحمد الفهد، وأدخله فسيح جناتك وجميع موتي المسلمين، وصادق التعازي والمواساة لأسرته الكريمة ومحبيه، إنا لله وإنا إليه راجعون".