آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

اتهامات جديدة تطال كارلوس غصن والقضاء الياباني يعيد توقيفه

اتهامات جديدة تطال كارلوس غصن والقضاء الياباني يعيد توقيفه

نشرت في :

شاشة ضخمة في أحد شوارع طوكيو تنقل برنامجا إخباريا يتحدث عن غصن في 10 كانون الأول/ديسمبر 2018
شاشة ضخمة في أحد شوارع طوكيو تنقل برنامجا إخباريا يتحدث عن غصن في 10 كانون الأول/ديسمبر 2018

نص : فرانس 24 تابِع

قرر الادعاء العام الياباني الجمعة إعادة توقيف رئيس نيسان السابق كارلوس غصن موجها له اتهامات جديدة بارتكاب "إساءة كبيرة للأمانة"، بعد أن تم ترجيح إطلاق سراحه بكفالة إثر قرار محكمة طوكيو الخميس رفض تمديد فترة احتجازه.

إعلان اقرأ المزيد <![CDATA[.a{fill:none;stroke:#9a9a9a;stroke-width:2px}]]>

وجه الادعاء العام الياباني اتهامات جديدة بحق رئيس نيسان السابق كارلوس غصن، ويترتب على ذلك إعادة توقيف غصن ويلقي بمزيد من الغموض حول احتمال إطلاق سراحه بكفالة، وفقا لوسائل إعلام يابانية.

وذكرت إذاعة "أن أتش كاي" الرسمية ووكالة "جيجي برس" للأنباء، أن غصن تم توقيفه مجددا بشبهة ارتكابه "إساءة كبيرة للأمانة".

وكان نجم عالم صناعة السيارات في العالم يأمل بإطلاق سراحه بكفالة، بعد أن رفضت المحكمة أمس الخميس طلب الادعاء بتمديد فترة اعتقاله لمخالفته القوانين المالية.

والتوقيف الجديد يعطي المدعين العامين 48 ساعة لاستجواب غصن حول التهم الجديدة المزعومة.

ومنذ اعتقاله الشهر الماضي بات الإداري الشهير الذي كان يتنقل بطائرة خاصة، نزيل زنزانة صغيرة في مركز اعتقال في شمال طوكيو، حيث اشتكى من البرد والطعام الذي يعتمد معظمه على الأرز.

ويمكن للقضاء في اليابان إعادة اعتقال المشتبه بهم عدة مرات بتهم مختلفة لإطالة مدة توقيفهم، وطالما أثار هذا النظام القضائي الانتقادات داخل وخارج اليابان.

وغصن متهم بعدم الإفصاح عن دخله الحقيقي لمدة خمسة أعوام بدءا من عام 2010. وجرى تجديد حبسه في العاشر من الشهر الجاري لاتهامه بارتكاب نفس الجريمة خلال السنوات الثلاث الماضية.

فرانس24/ أ ف ب

نص : فرانس 24 تابِع