آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

بكين تؤكد أن المحادثات التجارية مع واشنطن كانت “بناءة وصريحة”

أعلنت وزارة التجارة الصينية الجمعة أن مفاوضين صينيين وأمريكيين أجروا محادثات تجارية "بناءة وصريحة" في واشنطن هذا الأسبوع، في الوقت الذي كان فيه كل طرف يفرض حزمة جديدة من الرسوم الجمركية على بضائع الآخر.

صعدت الولايات المتحدة والصين حربهما التجارية الضروس بتطبيق رسوم جمركية بنسبة 25 بالمئة. فقد فرضت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس مجموعة جديدة من الرسوم الجمركية على منتجات صينية مستوردة بقيمة 16 مليار دولار، وردت عليها الصين بالإعلان فورا عن إجراء مماثل.

وتعقد واشنطن اجتماعات هذا الأسبوع بشأن رسوم مقترحة على قائمة واردات صينية إضافية قيمتها 200 مليار دولار. لكن أعلنت وزارة التجارة الصينية الجمعة أن مفاوضين صينيين وأمريكيين أجروا محادثات تجارية "بناءة وصريحة" في واشنطن هذا الأسبوع، واتفق الجانبان على إبقاء التواصل مستمرا "بغض النظر عن المخططات المستقبلية".

وعقد وفدا البلدين برئاسة نائب وزير التجارة الصيني وانغ شووين ومساعد وزير الخزانة الأمريكي ديفيد كوهين اجتماعات الأربعاء والخميس دون الإعلان عن أي اختراق.

فرانس24/أ ف ب

نشرت في : 24/08/2018