آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

“الخادمة السيدة” وأشهر أغاني الكريسماس على المسرح الصغير

الخادمة السيدة وأشهر أغاني الكريسماس على المسرح الصغير

في مستهل عام 2019 ،تواصل فرقة أوبرا القاهرة نشاطها تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى حيث تقدم حفلين في الثامنة مساء الخميس والجمعة المقبلين على المسرح الصغير.

يتضمن البرنامج فاصلين بمصاحبة عازفة البيانو ميديا اورموستادزي ومن إخراج الدكتور عبدالله سعد; الأول للأوبرا الكوميدية القصيرة "الخادمة السيدة" للمؤلف الإيطالي جيوفاني باتيستا بيرجوليزي وتدور حول السيد "أوبرتو" ورغبته في الزواج ليتخلص من تسلط خادمته "سربينا" ويخبرها بقراره ; فتمني نفسها بالزواج منه وتخطط لتحقيق هذا الهدف بمساعدة الخادم "فسبوني" حيث تحاول إثارة غيرة "اوبرتو" عن طريق إخباره أنها وجدت الزوج المناسب وأنها لن تزعجه لاحقا بطلب الزواج منه.

وتتوالى الأحداث لتنتهي بإعلان "اوبرتو" حبه لـ سربينا" وتصبح هي الخادمة السيدة.. تؤدي جيهان فايد دور "سربينا" ومصطفى محمد دور "أوبرتو"،وباسم شكري دور "فسبوني".

أما الفاصل الثاني فيتضمن مجموعة من أشهر أغاني الكريسماس منها "سأكون في الكريسماس الأبيض"،"سأبقى في المنزل من أجل الكريسماس"،"ليله مقدسة"،"افي ماريا"،"دعها تمطر ثلجا"،"امنح نفسك ليلة كريسماس سعيدة وعيد ميلاد سعيد".. أداء السوبرانو إيمان مصطفى،منى رفلة،سلمى الجبالي،جاكلين رفيق،التينور إبراهيم ناجي،تامر توفيق،وليد كريم،عمرو مدحت،أسامة علي،الميتزو سوبرانو جولي فيظي،ليلى إبراهيم والباريتون عزت غانم.

قد يهمك أيضاً :

فرقة أوبرا القاهرة تحيي حفلاً "جالا كونسير" على المسرح الكبير في دار الأوبرا الخميس

نجوم "أوبرا القاهرة" يقدمون حفلًا فنيًا على مسرح سيد درويش في الإسكندرية