آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

العثور على هدية مخبأة تحت الأرض منذ الحرب العالمية الثانية

العثور على هدية مخبأة تحت الأرض منذ الحرب العالمية الثانية

عثر عامل بناء على علبة من الصفيح تعود لبحار من الحرب العالمية الثانية، تحتوي على فطائر اللحم، مخبأة تحت ألواح أرضية فندق بعد أن أخفاها عن زملائه قبل عقود.

وتلقى البحار فيل ديفيس مجموعة من الفطائر والبسكويت من والدته أثناء تواجده في فندق "Loch" في جزيرة مان بين المملكة المتحدة وإيرلندا , ويبدو أن البحار نسي الهدية بعد أن خبأها بعيدًا عن زملائه، لدرجة أنها لم تُكتشف منذ عقود لحين هدم الفندق.

وتعرض الفطائر وعلبة القصدير المكتشفة لأول مرة في متحف "Manx National Heritage" في جزيرة مان , وظلت الفطائر محفوظة بشكل جيد للغاية داخل علبة القصدير "Squirrel Confections"، وكشف متحدث باسم متحف "Manx National Heritage"، أن "رائحة التوابل ما تزال واضحة كما أن قطع الزبيب تظهر بشكل واضح".

أقرأ أيضاً : شركة أميركية تبني " مخابىء يوم القيامة " للأثرياء فقط

وقال أمين التاريخ الاجتماعي للتراث الوطني لجزيرة مان، ماثيو ريتشاردسون، إنه من المرجح أن تكون الفطائر مخبأة تحت ألواح الأرضية لمنع سرقتها من قبل جنود آخرين ,وأضاف ريتشاردسون قائلًا "إذا كنت في غرفة مشتركة مع خمسة أو ستة رجال آخرين لا تعرفهم، فالطريقة الوحيدة التي يمكن بها التأكد من حماية ما لديك، هي العثور على مكان لإخفائه".

ووُجدت مع العلبة رسالة موجهة إلى ديفيس، وقعت بعبارة: "الأفضل، مع حبي، أمك"، وأضافت والدته "سنكون سعداء لرؤيتك عند حصولك على إجازة". ويشير هذا إلى أن ديفيس كان يتدرب في مدرسة الرادار البحرية في جزيرة مان.

وتضمنت الرسالة ذكر الأحداث الواقعة في مدينة برمنغهام مسقط رأس البحار، وسرد أخبار بعض أصدقائه وعائلته الذين كانوا يلعبون لعبة الورق مقابل المال , واكتشف العلبة أحد العمال المشاركين في هدم الفندق في عام 1998، ثم وضعت في مخزن في متحف "Manx National Heritage" ونُسيت حتى هذا العام.

قد يهمك أيضاً :

تقنيات التنقيب الجديدة تجعل 2018 عام "الاكتشافات الاستثنائية" للآثار في مصر

تعرف على تاريخ عيد الميلاد وتقاليد الاحتفال حول العالم