آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

سفيرة مصر تُهنئ “الشارقة” بمناسبة اختيارها ضيف شرف لمعرض نيودلهي للكتاب

سفيرة مصر تُهنئ الشارقة بمناسبة اختيارها ضيف شرف لمعرض نيودلهي للكتاب

وجهت الدكتورة هبة المراسي، سفيرة جمهورية مصر العربية لدى الهند، تهنئة لإمارة الشارقة بمناسبة اختيارها ضيف شرف الدورة 27 من معرض نيودلهي الدولي للكتاب.

وأكدت خلال زيارتها لجناح الإمارة المشارك في المعرض أن إمارة الشارقة تعيش واقعاً ثقافياً ومعرفياً مزدهراً تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، متمنية أن تتجسد تجربتها في عدد من البلدان العربية والعالمية.

وعبّرت المراسي عن أمنياتها بدوام النجاح لإمارة الشارقة في مشاركاتها الثقافية الخارجية، لافتة إلى أن مشاركة الشارقة خلال الشهر الجاري في الدورة 50 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تمثّل مشهداً جديداً من مشاهد التعاون المشترك بين إمارة الشارقة وجمهورية مصر العربية على الصعيدين الثقافي والأدبي.

وتجولت المراسي، بعد تسلمها النسخة العربية من كتاب حاكم الشارقة "سرد الذات"، على منصات المؤسسات الثقافية والمعرفية المشاركة ضمن جناح الشارقة، وأطلعت على جهودها في تعزيز ثقافة القراءة، والنهوض بواقع الترجمة، وكتاب الطفل العربي.

قد يهمك أيضاً :

جمعية "الناشرين الإماراتيين" تُنظّم ندوة تتناول مقومات صناعة النشر في البلاد

جناح الشارقة يُقدم لزوار معرض "نيودلهي" أفضل الكتب المُخصصة لذوي الإعاقة