آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

شخبطة 2

وما معنى هذا التدخل الحكومى المرتبك فى مهنة الطب.. ويعنى إيه امتحان خريج الطب بعد حصوله على البكالوريوس.. ويعنى إيه حرمان كليات الطب من خبرات الأساتذة بحجة عدم تفرغهم.. وهو القرار الذى يحول مهنة الطب إلى مهنة نظرية لغياب خبرات الكبار..

تشعر يا أخى أن القرارات الأخيرة ابنة عم قرار الوزيرة بتحية العلم فى طابور الصباح.. هى قرارات انفعالية المقصود منها التكدير لا الإصلاح..