آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

قائمة “نيويورك تايمز” لأعلى مبيعات الكتب

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب

على مستوى الأعمال الأدبية احتلت رواية "الطريق الطويل للرحمة" لديفيد بالدتشي المركز الأول في قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير بينما حلت رواية "الحساب" لجون جريشام في المركز الثاني.

وفي المركز الثالث جاءت رواية "عندما يغني لوبستر المستنقعات الأحمر" لداليا اوينز فيما كان المركز الرابع من نصيب "واشم اوشفيتز" لهيذر موريس .

وفي المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير حلت رواية "نار ودماء" لجورج مارتين.

أما على مستوى الأعمال غيرالأدبية فقد احتل كتاب "صيرورة" لميشيل أوباما المركز الأول للأسبوع السابع على التوالي فيما جاء كتاب "متعلمة" لتارا وستوفر في المركز الثاني.

وثالثا حل كتاب "لب المسألة كلها" لتشارلز كروثامر فيما احتل كتاب "العقال" ليوفال نوح هراري المركز الرابع.

أما كتاب "قتل الاس اس" لبيل اوريلي ومارتن ديوجارد فجاء في المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير.

قد يهمك أيضاً :

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

قائمة "نيويورك تايمز" لأفضل الكتب الشعرية في 2018