آخر الأخبار

معسكر مغلق لنجوم العرض المسرحي “3 أيام في الساحل” في مدينة السادس من أكتوبر

معسكر مغلق لنجوم العرض المسرحي 3 أيام في الساحل في مدينة السادس من أكتوبر

قرر مجدي الهواري، مخرج ومنتج مسرحية "3 أيام في الساحل"، إقامة معسكر مغلق لكافة نجوم العمل داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر؛ لتواصل البروفات على مدار اليوم بلا توقف.

وقال الهواري- في تصريح الأحد- إن فريق العمل يواصل العمل ليلا ونهارا من أجل خروج العرض بالشكل اللائق بحجم الشركة المنتجة للعمل، وبحجم نجوم العرض، الذين تم اختيارهم جميعا، وعلى رأسهم محمد هنيدي، مشيرا إلى الانتهاء بالفعل من تجهيز الجرافيك والموسيقى الخاصة بالعمل بكافة تفاصيلها.

وأضاف: "كلنا نشعر بمسؤولية ضخمة خاصة بعد أن فاق إقبال الجمهور كافة التوقعات ونفذت كافة تذاكر أسبوع العرض الأول خلال أقل من ثلاثة أيام بعد طرحها، ما دفعنا إلى اتخاذ قرار العرض على مدار الأسبوع وليس في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط، كما كان مقررا مسبقا".

يذكر أن العرض المسرحي "3 أيام في الساحل" يعود به محمد هنيدي نجم الكوميديا إلى خشبة المسرح بعد غياب استمر حوالي 16 عاما منذ مسرحية "طرائيعو".

العمل بطولة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي بخلاف عدد من الوجوه الشابة والمواهب الجديدة.

قد يهمك أيضاً :

"حدث في بلاد السعادة" يعود للعرض من جديد على خشبة مسرح السلام

موسم جديد لمسرحية "مسافر ليل" في الهناجر بدار الأوبرا كانون الأول