آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

مفتي مصر السابق يُجيز تدريب المرأة “المشروط” للرجال في الجيم

مفتي مصر السابق يُجيز تدريب المرأة المشروط للرجال في الجيم

أكد الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، أنه لا مانع للمرأة المسلمة من جمعها بين حقها في الرياضة البدنية وبين الكرامة والاحتشام والعفة، ورعاية حق الله وحدوده.

وأضاف "جمعة"، في إجابته على سؤال «أعمل في نادٍ رياضي فأمرّن الرجال والنساء فهل يحرم تمرين النساء؟»، أن الرياضات مختلفة، فمنها ما فيه حركات دون ملامسة وهذا فيه جواز، كالجري وغيره، ومنها ما فيه ملامسة، وهنا يجب على الرجل أن يتنزه عن هذه الملامسة.

وأشار إلى أنه لا يوجد في الإسلام ما يمنع مشاركة المرأة في المسابقات الرياضية مادامت ملتزمة بالاحتشام ولبس الحجاب ولا يتعرى منها عضو من أعضائها، مُشيرًا الى أنه يجب عليها أن تبعد كل البعد عن الألعاب العنيفة والمؤذية التي قد تعود عليها بالسلب.