آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

مهرجان الاسكندرية للأغنية يختتم فعالياته على مسرح سيد درويش

مهرجان الاسكندرية للأغنية يختتم فعالياته على مسرح سيد درويش

اختتم مهرجان الاسكندرية للأغنية مساء الجمعة فعاليات الدورة ١٥ التي انطلقت الأسبوع الماضي، على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الاسكندرية.

تضمن حفل الختام تكريم عدد من الفنانين والمبدعين فى مصر والوطن العربى، هم: خالد جلال، ابراهيم الملاح، ابراهيم عبد الشفيع، المايسترو محمود ابو زيد، محمد الكحلاوى، المغربى محمود الإدريسى، والتونسى حسن الدهمانى.

كما كرمت إدارة المهرجان أبطال الرياضة فى الغطس ولاء حافظ، رفع الأثقال شريف عثمان، الاسكواش رنين الوليلى، والحائز على جائزة في مسابقة الغواصات الآلية بأمريكا المهندس أحمد فوزي.

وأعلن خلال الحفل نتيجة المسابقة الغنائية، وفاز بالمركز الأول محمود رجب ونال جائزة مالية قدرها ١٥ ألف جنيه.

وأحيا الحفل أعضاء فرقة "أيامنا الحلوة": محمد فهيم، سلمى صباحي، رباب ناجى، زهرة رامى، ونور عثمان، حيث قدموا مجموعة متنوعة من أغاني فترة الثمانينيات والتسعينيات، وأغاني الأفلام، كما شارك فى الحفل نجوم فرقة "سيناترا".

تجدر الاشارة إلى أن أرباح هذه الدورة من المهرجان سيتم توجيهها لصالح الأطفال المصابين "بفيروس سى" من ذوى الاحتياجات الخاصة.

قد يهمك أيضاً :

مصر تشارك في مهرجان الفنون الإسلامية الدولي في الشارقة

بدء الاستعداد للدورة السابعة من مهرجان "همسة " للفنون والآداب