آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

أراد تقديم عرض زواج مميز.. فتاه مع حبيبته في الجبال


بحث شاب أمريكي عن مكان مميز بإطلالة خلابة لتقديم عرض زواج على حبيبته، لكن الأمور سارت على غير ما كان يشتهي، عندما انتهى بهما الحال تائهين في الجبال.

وقال مكتب عمدة مقاطعة بولدر إن جوشوا ماسون (27 عاماً) من دنتون بولاية تكساس اصطحب كاتي ديفيز (28 عاماً) يوم السبت إلى قمة جاسبر الجبلية عند ارتفاع يبلغ نحو 13 ألف قدم ليعرض عليها الزواج، وبحلول الظلام تاه الاثنان ولم يعرفا سبيلاً إلى العودة.

ولحسن حظهما، عثر عليهما أحد المخيمين في الجبل، وكانت علامات المرض والجفاف بادية عليهما، قبل أن يقودهما إلى معسكره، وأمّن لهما بعض الطعام ومكاناً للاحتماء، قبل أن يطلب لهما النجدة.

وجرى فحص كل من جوشوا وكاتي على الفور لدى وصول المسعفين في وقت مبكر من يوم الأحد الماضي، ونصح بأن ينزلا إلى مكان منخفض.

واستطاع المنقذون في نهاية المطاف أن يصلوا بالشاب وحبيبته إلى بر الأمان، وعلم مكتب شرطة مقاطعة بولدر أنهما كانا بحالة صحية مستقرة، بالإضافة إلى أن العروسين كانا يرتديان خاتمي الخطوبة بعد هذه التجربة القاسية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.