آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

أفكار تجميلية يجب على كل امرأة معرفتها

أفكار تجميلية يجب على كل امرأة معرفتها أفكار تجميلية يجب على كل امرأة معرفتها https://24.ae/article/494507/أفكار-تجميلية-يجب-على-كل-امرأة-معرفتها إنسخ الرابط المختصر تعبيرية تعبيرية الأحد 10 مارس 2019 / 14:58 24: – يوسف محمد تمثل عمليات العناية بالمظهر والمكياج، من أكثر الأمور التي تولي لها المرأة أهمية كبيرة في حياتها، لذا لا بد من أن تستعين المرأة ببعض الأفكار لمساعدتها على الحصول على إطلالة ملفتة بطريقة سهلة وسريعة.
وقد أوردت صحيفة "تايمز أوف إنديا" مجموعة من الأفكار التي تجعل عملية العناية بالمظهر أمراً أكثر سهولة، على النحو التالي:
1- إزالة المكياج

لاختصار الوقت أثناء عملية إزالة المكياج، استخدمي كريم الحلاقة الرجالية لتنظيف وجهك بسرعة وبسهولة.
2- إبقاء دبابيس الشعر في مكانها

للحفاظ على دبابيس الشعر في مكانها، يمكنك إضافة مثبت الشعر أو الشامبو الجاف إليها، لتوفير دعم إضافي لها وضمان عدم انزلاقها.
3- إعادة إحياء الماسكرا القديمة

يمكنك إعادة استخدام الماسكرا القديمة مرة أخرى بعد جفافها، بإضافة بضع قطرات من محلول العدسات إليها ثم رجّها جيداً.
4- استخدام أحمر الشفاه كمصحح للألوان

استخدمي أحمر شفاه لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون لأنه يعطي نفس مفعول مصحح الألوان الأصلي.
5- إعادة وضع المكياج بطريقة سهلة

إن لم يكن لديك الوقت لتصليح مكياجك، يمكنك رش بعض الرذاذ المرطب على وجهك لإبقائه ندياً وبراقاً.
6- استخدام زيت جوز الهند كمزيل للماكياج

إن لم يكن لديك مزيل للمكياج، استخدمي زيت جوز الهندي لإزالة المكياج العنيد بسرعة. اسكبي بضع قطرات على وسادة قطنية وامسحي وجهك به برفق.
7- استخدام كريم اليدين على الشعر

يمكنك استخدام كريم اليدين لتنعيم وترويض شعرك، إن لم يكن لديك كريم خاص بالشعر.