آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

أيفانكا ترامب ترد على “جمع فتات الخبز”

وكالات – أبوظبي ردت إيفانكا ترامب وإخوانها على معرض فني جديد يجسد ابنة الرئيس وهي تجمع فتات الخبز، بحسب أسوتشيدبرس.

وعلقت إيفانكا على المعرض في تغريدة بقولها: "يمكن للنساء اختيار أن يطرحن بعضهن بعضا أرضا أو مساعدة بعضهن بعضا في النهوض … وأنا اخترت الخيار الأخير".

وقال شقيقها دونالد ترامب الابن، إنه "من المحزن، ولكن ليس من المفاجئ، أن نشاهد النشاطات النسويات يطلقن هجمات على أساس الجنس ضد إيفانكا ترامب. في عالم أولئك الناشطات- والكلام لشقيق إيفانكا- الهجمات على أساس الجنس "مباحة" إذا استهدفت خصومهن السياسيين".

وقال إريك ترامب لشبكة "فوكس نيوز" إن شقيقته "امرأة قوية فعلت للنساء أكثر من أي شخص في واشنطن العاصمة".

ودعت جنيفر روبيل المسؤولة عن المعرض الجمهور إلى "رمي الفتات على السجادة، ومشاهدة إيفانكا وهي تواجه بكياسة الفوضى، بابتسامة عريضة".