آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

احتفظ بالأخبار السارة لنفسك.. خاصة المتعلقة بالملايين

أبوظبي – سكاي نيوز عربية مع حلول عيد الميلاد في أواخر ديسمبر الماضي، دخل رجل إلى متجر صغير في ولاية كاليفورنيا واشترى بطاقة بـ30 دولارا تؤهله للمشاركة في يانصيب.

وكان الرجل، الذي يعيش في مدينة فاكافيلي الصغيرة، يمني النفس بالفوز بجائزة توفر له بعض المصاريف التي يحتاجها خلال عيد الميلاد، وفق ما أوردت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، الأربعاء.

وبالفعل، فاز الرجل الذي قالت السلطات إنه رفض الكشف عن اسمه، واعتقد أن الجائز عبارة عن مبلغ 10 آلاف دولار، لا 10 ملايين دولار، وغمرته الفرحة حينها، ولم يتمكن من السيطرة على نفسه، فأبلغ رفيقيه بالسكن بأمر الجائزة.

وفي صباح اليوم التالي، ذهب الرجل ، إلى مكتب اليانصيب في ولاية كاليفورنيا من أجل استلام الجائزة، إلا أنه فوجئ بأن البطاقة التي معه ليست الفائزة.

واشتبه في أن أحد رفيقيه في السكن قد سرقها، فسارع إلى إبلاغ الشرطة بالأمر فورا، وفي اليوم التالي، ثبتت شكوكه، إذ ذهب رفيقه إلى مكتب اليانصيب حينها، وكان هول المفاجئة كبيرا، حينما أخبر أن البطاقة فائزة بمبلغ 10 ملايين دولار لا 10 آلاف دولار كما ظن.

وبسبب شيوع عمليات سرقة بطاقات اليانصيب في الولايات المتحدة، تبدأ الجهة المسؤولة عنها في عملية تحقيق إداري من أجل التحقق من صحة الفائزين بالجوائز التي تزيد عن 600 دولار، ولم تكن الجهة المسؤولة حينها على علم بأمر السرقة.

وعندما ذهب المحقق من جهة المؤسسة المنظمة لجوائز اليانصيب إلى المتجر ليتفحص كاميرات المراقبة التي توثق عملية الشراء الأصلية، جرى إخباره بأن البطاقة مسروقة.

وبدأت الشرطة حينها في عملية البحث عن لص الـ (10 مليون دولار) بالتعاون مع المسؤولين عن جوائز اليانصيب، والاثنين الماضي، نصب كمين للص بعد إبلاغه بأنه يمكنه استلام المبلغ الضخم.

وعوضا عن استلام الملايين، وضع اللص في الحبس الاحتياطي، بناءً على مذكرة اعتقال رسمية.