آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

اكتشاف خيانة الشريك بتقنيات حديثة

اكتشاف خيانة الشريك بتقنيات حديثة اكتشاف خيانة الشريك بتقنيات حديثة https://24.ae/article/501218/اكتشاف-خيانة-الشريك-بتقنيات-حديثة إنسخ الرابط المختصر تعبيرية تعبيرية الأحد 14 أبريل 2019 / 18:06 24: – يوسف محمد من المعروف بأن الخيانة الزوجية هي إحدى أكثر المشاكل التي تعرض الحياة الزوجية لخطر الانهيار وتقوض دعائم الأسرة وقد تؤدي إلى نتائج كارثية.
ويعمد الكثير من الأشخاص إلى اتباع طرق عديدة للتأكد من أن شريك الحياة متورط في علاقة خارج نطاق الزواج، بما في ذلك وسائل التقنية الحديثة. لذا فقد أورد موقع "كومودو" الإلكتروني 5 وسائل تقنية يمكن عبرها اكتشاف خيانة الشريك، على النحو التالي:
1- إخفاء الهاتف
يحاول الكثير من الأشخاص إبقاء هواتهم الخاصة بعيداً عن متناول الآخرين لحماية خصوصيتهم، ومع ذلك فإن الكثيرين لا يخفون هواتفهم عن شركاء حياتهم. لذا إن كان شريك حياتك يخفي هاتفه عنك فقد يكون هذا مؤشراً على أنه يجري محادثات نصية غير مشروعة.
2- تتبع هاتف الشريك
تستخدم العديد من الأجهزة الشائعة شكلاً من أشكال تكنولوجيا التعقب التي تسمح بتتبع مكان تواجد أي شخص، فإذا كان شريك حياتك يستخدم جهاز Apple متصل بحساب العائلة، يمكنك تحديد موقع جهازه عن طريق تسجيل الدخول إلى iCloud.com والنقر على Find My iPhone أو باستخدام تطبيق Find My Friends.
أما إذا كان الشريك يستخدم هاتفاً يعمل بنظام Android فيمكن تسجيل الدخول إلى Google على جهاز كمبيوتر مشترك، والدخول إلى "Find My Phone" في شريط البحث، وستعرف موقع هاتفه.
3- استخدام نظام تحديد المواقع GPS
نظرًا لأننا أصبحنا أكثر اعتماداً على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في هذه الأيام، فقد ترغب أيضاً في إلقاء نظرة خاطفة على تاريخ موقع شريك حياتك. بالنسبة لمستخدمي Google، قد يؤدي خيار قائمة "الوجهات السابقة" في نظام الملاحة إلى تأريخ حركات شريك الحياة، وبالنسبة لمستخدمي Android، تعمل ميزة Google Timeline (الموجودة في تطبيق خرائط Google) بشكل مماثل.
أما إذا كان شريك حياتك يستخدم جهاز iPhone، يمكنك العثور على مواقعه المتكررة في الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع> خدمات النظام> المواقع المهمة. يتطلب الأمر قدراً لا بأس به من الجهد لتعطيل أو حذف هذه الأنواع من الإعدادات باستمرار.
4- ابحث في كل حرف من الحروف الأبجدية
إذا قام شريك الحياة بالبحث بشكل روتيني عن مواقع التعارف، فمن الممكن اكتشاف ذلك عبر تجريب الأحرف الأبجدية على محرك البحث الذي يحفظ عمليات البحث السابقة بشكل تلقائي.
5- الرسائل السرية المخفية في ملفات الصوت أو الصور
إذا كان شريك حياتك ذكياً، فقد يعرف كيفية تضمين صورة سراً في ملف صوتي تحت اسم أغنية مألوفة أو صورة منظر طبيعي، لذا إن كنت تشك في تورط شريك حياتك بعلاقة خارج نطاق الزواج حاول البحث عن مثل هذه الصور.