آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

الاعتداء على ضريح كارل ماركس في لندن

وكالات – أبوظبي ذكر القائمون على مقبرة في لندن، الأربعاء، إن شاهد قبر الفيلسوف والاقتصادي الألماني، كارل ماركس، قد تضرر من جراء هجوم بمطرقة.

ودفن ماركس في مقبرة هايغيت بعد وفاته في 1883، وفي وقت لاحق وضع على قبره تمثال برونزي كبير على قاعدة تحمل عبارة "يا عمال العالم اتحدوا".

وقالت جمعية أصدقاء مقبرة هايغيت إن لوحة رخامية منقوشة على النصب تعرضت لـ"هجوم متعمد وأضرار مستدامة".

وأوضح الرئيس التنفيذي للجمعية، إيان دونغافيل، إن النصب "لن يكون أبدا هو نفسه مرة أخرى وسيحمل ندوب المعارك تلك في المستقبل".

وذكرت الشرطة أنها حققت في القضية، لكنها أغلقتها دون إجراء أي اعتقالات.

فقبر ماركس، الذي تشمل أعماله "بيان تأسيس الحزب الشيوعي" و"رأس المال"، يجتذب السياح من جميع أنحاء العالم.