آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

السروال الجلد لإطلالة خريفية جريئة


يتربع السروال الجلد على عرش الموضة النسائية في خريف/شتاء 2018/2019 ليمنح المرأة إطلالة جريئة على غرار نجمات موسيقى الروك.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف أن السروال الجلد يكتسي بطبيعة الحال باللون الأسود، كما أنه يطل هذا الموسم بألوان صارخة، خاصة الأحمر بلون الدم والأحمر بلون الصدأ.

وأضافت جيرلوف أن السروال الجلد يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال متحررة بتنسيقه مع “هودي” (سويت شيرت ذي قلنسوة) أكبر من المقاس (Oversized) أو جاكت قائدي الدراجات النارية مع حذاء رياضي أو بوت.

كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيق سروال جلد ذي أرجل واسعة، على أن يتم تنسيقه مع بلوزة أنيقة وبليزر فخم وحذاء ذي كعب عال.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.