آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم “الأوسكار”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية بعد جدل كبير على خلفية "تصريحات معادية للمثلية"، استبعد الكوميدي الأميركي كيفن هارت أن يقوم بتقديم حفل جوائز الأوسكار هذا العام، وذلك بعد أيام من قوله إنه "يعيد النظر" في قراره عدم تقديم الحفل.

وكان هارت قد قرر في ديسمبر الماضي عدم تقديم الحفل، إثر انتقادات طالته على خلفية تغريدات نشرها عامي 2010 و2011، معادية للمثلية.

وأبلغ هارت شبكة "إيه.بي.سي" أنه لم يعد قادرا على مناقشة التصريحات القديمة مجددا"، قائلا إن تفسيراته واعتذاره السابق يفيان بالغرض.

وقال خلال المقابلة التي اتسمت أحيانا بالتوتر مع الشبكة "لقد انتهى الأمر"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أعلنت في ديسمبر أن هارت سيقدم حفل الأوسكار، لكنه تنحى بعد ذلك بسبب تغريداته.

وفي الأسبوع الماضي، قال هارت في لقاء مع مقدمة البرامج، الكوميدية إلين ديجينرس، إنه يعيد النظر في قراره بعد أن قالت الأخيرة إنها اتصلت بالأكاديمية لتؤيد تقديم هارت للحفل.

وعاد هارت ليقول في مقابلة "إيه بي سي"، الأربعاء: "لا. لن أقدم حفل الأوسكار هذا العام"، لكنه لم يستبعد تقديم الحفل في سنوات لاحقة.